بكاري جاساما حكما في مبارة الاهلي والوداد


بالاسم حكام مبارتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا:


اشارت تقارير مغربية اليوم عن اسماء حكام مبارتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا التي كانت سوف تقام يوم 25و26 الشهر الجاري لكن تم تاجيلها الي  بسبب مشكلة فيرس كورونا الي 17و18 شهر اكتوبر القادم..علي انه سيكون الحكم بكاري جاساما حكما لمبارة الاهلي والوداد المغربي وسوف يتولي الحكم باملاك تيسمبا مبارة الومالك والرجاء.وسوف تقام المبارتين الاخرتين 23و24 شهر اغسطس نفسة.





ولقد قاد هذا الحكم العديد من المباريات للنادي الاهلي في مسيرتة الافريقية العظيمة.فلقد تولي قيادة 10 مباريات مع النادي الاهلي
تمكن الاهلي خلالهم في الفوز 4 مرات وتعادل 3مرات وتلقي الهزيمة 3 مرات..لكن دائما ما يزعج جماهير الاهلي  تولي هذا الحكم
مباريات نادي القرن لان هذه المباريات دائما ما يكون بها علامات استفهام كثيرة خاصة بامور التحكيم ويري جماهير نادي القرن ان بكاري جاساما لا يعطي النادي الاهلي حقه.




وقد قام النادي الاهلي بتقديم شكوة في الحكم بكاري جاساما  نظرا لعدم اعطاء النادي حقة في كثير من الكرات وكان ذلك في مبارة العودة في نهائي دوري الابطال امام الوداد المغربي عام 2017.
ولقد تقدم النادي الاهلي قريبا بطلب للكاف بعدم تعيين هذا الحكم مجددا في هذه المبارة المقرر قيامها يوم 18/10/2020 القادم.
ويوجد ايضا علامة استفهام كبيرة من قبل مشجعي النادي الاهلي لان دائما التسريبات او التقارير التي تخص الحكام تكون خارجه من المغرب.




اما بالنسبة لنادي الزمالك فتولي الحكم الاثيوبي باملاك تيسمبا  قيادة 4 مباريات تمكن خلالها نادي الزمالك بالفوز في مرتين  احداهما في نهائي الكونفدرالية  وتعادل مرة واحدة وتلقي الهزيمة مرة واحدة امام ليوبار الكونغولي عام 2015 في الكنفدرالية.







اكتب تعليق

أحدث أقدم