recent
أخبار ساخنة

أفضل أجهزة تلفاز OLED في عام 2022 التاج الألماسي للمسرح المنزلي The best TVs

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

أفضل أجهزة تلفاز OLED في عام 2022 التاج الألماسي للمسرح المنزلي 

يوفر تلفزيون OLED. بعض من أفضل جودة الصور المتاحة للترفيه المنزلي. مع وحدات البيكسل المضيئة الفردية, والركيزة المتخصصة، ستحصل على تباين مذهل، وحجم ألوان، وتفاصيل تجعل من تلفاز OLED. خيارًا مثاليًا للأفلام والتلفزيون. بالإضافة إلى لاعبي ألعاب المنصات. 

أفضل أجهزة تلفاز OLED في عام 2022 التاج الألماسي للمسرح المنزلي The best TVs

مميزات أجهزة تلفاز OLED في المنزل من جميع النواحي

ويمكن اعتبار تلفزيون OLED.  جوهرة التاج لأي مسرح منزلي, أو غرفة معيشة تظهر فيه. البناء الفريد للوحات OLED. يتميز بكسل مضاءة بشكل فردي، مما يسمح للتلفزيون بإنشاء الأسود الداكن، الأبيض الساطع، وتفاصيل واضحة. كما تسمح الركائز العضوية. بنطاق ألوان أوسع وأكثر حيوية لصور أكثر واقعية. 

والجانب السلبي في كل ذلك. هو أن أجهزة التلفزيون OLED. تميل إلى أن تكون أغلى بكثير من أي شيء آخر في السوق، لأن إنتاج ألواحها باهظ التكلفة. وكذلك تكنولوجيا جديدة إلى حد ما، والطرز الوحيدة التي يمكنك العثور عليها هي إما من LG  أو sony . على الرغم من أن Visio يقدم بعض نماذج OLED، إلا أنها لا تزال ليست بنفس العيار. 

ومع ذلك، إذا كنت على استعداد للقيام ببعض الأبحاث، فمن الممكن العثور على تلفزيون OLED. عظيم بسعر يعمل مع تمويلاتك. لقد جمعت بعض من أفضل التلفزيونات المتاحة، وقد قمت بفصل ميزاتها .لمساعدتك على إيجاد أفضل مناسبة لاحتياجاتك الترفيهية. 

  1. LG C1.
  2. الأفضل بشكل عام .
  3. حجم الشاشة: 65 بوصة من نوع اللوحة: OLED دقة لوحة: 4K معدل: 120 هرتز  HDR10.

LG C11 هو تلفزيون OLED دائري بشكل جيد، ويوفر التوازن بين حجم الشاشة والميزات والسعر. وهو يدعم كل من (Dolby Vision) و HDR10 (HDR10) لتحسين الألوان والتفاصيل. 

وفي الوقت نفسه، يستخدم المعالج المحدّث الذكاء الاصطناعي لتحليل الأفلام وعرض مشهد بمشهد من أجل دقة 4K الأصلية التي لا تُصدق. 

يعمل جهاز الصوت عن بعد مع كل من أليكسا و غوغل للتحكم في وضع حر اليدين، في حين تعمل مكبرات الصوت مع Dolby للصوت المجسم الافتراضي. 

يتيح لك وضع الألعاب المخصص تشغيل G-Sync أو FreeSync VRR، ومراقبة التباين وتوازن اللون الأبيض، وتقليل أوقات تأخر الإدخال ورد الفعل تلقائيًا للحصول على تجربة أكثر سلاسة .

وسوف يحب مشجعو الرياضة معدل التحديث الذي يبلغ 120 هرتز والذي يمنع تشوش الحركة، فضلاً عن ميزة التنبيه الرياضي التي تبقيك على اطلاع بالإحصائيات، والترتيب، مما يجعلها مثالية للاعبي الدوري الفانتازي والظهير الرباعي على المقاعد ذات الذراع. 

الإيجابيات:

  1. دعم Dolby Vision.
  2. دعم VRR.
  3. معدل تحديث 120 هرتز.

السلبيات :

  • غالية في أحجام الشاشة الكبيرة.
  • يدعم البلوتوث ما يصل إلى مكبري صوت فقط .

LG A1 48 بوصة للمنزل 2022

الأكثر تكلفة .

حجم الشاشة: 48 بوصة من نوع اللوحة: OLED دقة لوحة: 4K دقة تحديث: 60 هرتز HDR: Dolby Vision IQ, HDR10.

في حين أن أجهزة تلفزيون OLED  أغلى ثمنا من نظيراتها من الـ QLED أو الـ LED، إذا كنت لا تمانع شاشة أصغر، يمكنك الحصول على 48 بوصة LG A1 بأقل من 800 دولار. 

يتميز نفس اللون والتباين الممتازين مثل خط C1، بالإضافة إلى Dolby Vision IQ لتجربة سينمائية حقيقية في المنزل. 

أفضل أجهزة تلفاز OLED في عام 2022 التاج الألماسي للمسرح المنزلي The best TVs

يأتي مع مجموعة من التطبيقات المحملة مسبقا مثل نتفليكس، هولو، وبرايم فيديو بحيث يمكنك البدء في إخراج برامجك وأفلامك المفضلة من الصندوق 

تستخدم مكبرات الصوت المدمجة برمجة الذكاء الاصطناعي لتحديد الحوار والموسيقى وإشارات الصوت لتحسين الأداء، وتعزيز الأصوات مع إسكات الموسيقى والمؤثرات الصوتية في نفس الوقت حتى لا تفوت أي سطر من البرامج والأفلام المفضلة لديك. 

يمكنك إما استخدام جهاز التحكم عن بعد الذي يدعم الصوت أو مكبرات الصوت الخارجية مثل عرض أمازون إيكو أو جوجل هوم للتحكم في وضع حر اليدين عبر أليكسا أو جوجل. 

الإيجابيات:

  1. أقل من 800 دولار.
  2. صورة وصوت رائعين.
  3. تحسين الصوت.

السلبيات :

  • 3 مدخلات فقط.
  • لا يوجد دعم .

جهاز التلفاز Sony A90J في البيت

أفضل صوت .

حجم الشاشة: 65 بوصة بوصة لوحة النوع: OLED دقة دقة: 4K فلتر معدل تحديث: 120 هرتز HDR: Dolby Vision.

Sony A90J ليس فقط لديه بعض من أفضل جودة الصوت المتاحة في OLED ولكن في أي تلفزيون في السوق. وهو يستخدم تكنولوجيا سوني لتحويل الشاشة بأكملها إلى مكبر صوت.

وتوجد مشغلات صغيرة خلف لوحة OLED تصدر صوتا يطابق تقريبا المرئيات تماما، في حين أن مكبرات الصوت المدمجة تمنحك دفعا كبيرا للصوت دون الحاجة إلى معدات إضافية. 

تعمل السماعات أيضًا مع دولبي أتموس للصوت المجسم الافتراضي، ولكن إذا كنت ترغب في تكوين صوت منزلي مخصص، يمكنك إعداد أشرطة صوت وسماعات ومكبرات صوت عبر اتصال HDMI أو بلوتوث. 

الإيجابيات:

  1. تزامن سمعي وبصري متقارب.
  2. جودة صور رائعة.
  3. معدل تحديث 120 هرتز.

السلبيات :

  • غالية الثمن.
  • لا يوجد دعم .

LG B1

الأفضل للألعاب .

حجم الشاشة: 55 بوصة من نوع اللوحة الرقيقة: OLED دقة لوحة: 4K معدل تحديث: 120 هرتز HDR: Dolby Vision IQ.

سيحب لاعبو وحدة التحكم  LG B1 بدعمهم لكل من تقنية معالجة الصوت دولبي أتموس .

ودعم HDR بـ Dolby Vision يتيح لك وضع مُحسن الألعاب تشغيل وإيقاف تشغيل معدل التسجيل المرئي ومراقبة التباين وتوازن اللون الأبيض وتقليل تأخر الإدخال تلقائيًا للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة .

تعتبر تكنولوجيا معدل التحديث المتغير مهمة للاعبين لأنها تزامن معدل تحديث التلفزيون الخاص بك إلى ما هو قادر على وحدة التحكم الخاصة بك، ومنع تمزيق الشاشة المزعجة والتأتأة التي يمكن أن تدمر لحظات القصة الهامة، المباريات على الإنترنت، أو المهام الفردية المتوترة. 

يوفر المعالج المحسن لـ AI دقة 4K أصلية ومحسنة ممتازة تجعل الألعاب الحالية والقديمة تبدو بأفضل شكل لها. حتى ان اللاعبين المنفردين يمكن ان يستفيدوا من ميزة التنبيه الرياضي لبناء الفريق المثالي في ألعاب الهوكي، كرة السلة، كرة القدم، وكرة القدم الأميركية. 

أفضل أجهزة تلفاز OLED في عام 2022 التاج الألماسي للمسرح المنزلي The best TVs

الإيجابيات:

  1. دعم VPR.
  2. دعم Dolby Vision IQ.
  3. معالج معزز بنظام AI.

السلبيات :

  • السعر، وخاصة في أحجام الشاشة الكبيرة.
  • لا وجود لكوابل للوحات التحكم القديمة .

Sony A80J.

أفضل شاشة كبيرة .

حجم الشاشة: 77 بوصة بوصة نوع اللوحة: OLED دقة لوحة: 4K تحديث معدل: 120 هرتز HDR: Dolby Vision ، HDR10.

إذا كنت في السوق لشراء تلفزيون بشاشة كبيرة ولديك ميزانية لنموذج أوليد، فإن Sony A80 G هو خيار ممتاز. 

لا تستخدم الشاشة الضخمة لوحة OLED ذات وحدات بكسل مضاءة بشكل فردي للحصول على تباين وألوان وتفاصيل مذهلة فحسب، بل إنها تعمل أيضًا مع شركة Sony .

وتقنيات المعالج الإدراكي XR لتوفير أفضل جودة للصور يمكن الحصول عليها. مثل سلفها ، A90J، فإنه يستخدم السطح الصوتي + لتحويل الشاشة بأكملها إلى مكبر صوت للمزامنة السمعية والبصرية شبه مثالية. 

حيث يمكنك عكس جهازك المحمول لمزيد من الطرق لمشاركة الصور والفيديوهات أو الموسيقى المتدفقة. جهاز التحكم الصوتي يحتوي على هاى غوغل مدمج للتحكم اليدوي، ويعمل أيضاً مع اليكسا إذا كان لديك حساب أمازون بالفعل. 

كما تم تحسينه لألعاب المنصات على PS5، مما يوفر معدل تحديث 120 هرتز ودقة 4K حقيقية عبر اتصالات HDMI 2.1. 

الإيجابيات:

  1. دعم  Dolby Vision.

السلبيات :

  • غالية الثمن.
  • لا دعم لـ "Home Kit".

كيف اخترنا هذه القائمة .

وإلى جانب السعر وحجم الشاشة، اخترت نماذج من LG وSony   التي أصبحت تتمتع بنوعية من الميزات التي يتوقعها العملاء للترفيه المنزلي: تقنية تعزيز التباين، ودعم الـ VRR، والمعالجات المعززة الـ AI، ودعم الـ HDR، والصوت المكيف. 

أي تلفاز هو المناسب لك؟

في حين أن جميع نماذج OLED ستكون إلى حد ما مكلفة، فإنه لا يزال من المهم الانتهاء من وضع الميزانية. وبهذه الطريقة لا تفرط عن طريق الخطأ في الإنفاق في حين تضمن لك أيضاً الحصول على أفضل قيمة في مقابل أموالك باختيار نموذج لا يتناسب مع ميزانيتك فحسب، بل ويقدم لك أيضاً الميزات الكافية وحجم الشاشة الكافي لتبرير السعر. أي تلفاز هو المناسب لك؟

ما هو تلفاز OLED ؟

OLED هو نموذج يستخدم ركائز عضوية متخصصة و مصابيح مضاءة بشكل فردي لخلق تباين أكثر وضوحا، ألوان أكثر إشراقا وغنى، وتفاصيل أكثر وضوحا مما يمكن الحصول عليه مع التلفزيون LED أو QLED . وقد تم تقدير هذه التقنية من قبل هواة السينما والتلفزيون الذين يرغبون في تجربة كلاسيكيات هوليوود وأحدث أفلامها الناجحة، بالإضافة إلى لاعبي المنصات الذين يبحثون عن رسومات 4K الأصلية. 

هل تلفزيون OLED  يستحق المال الإضافي؟

هي كذلك بالتأكيد إذا كانت جودة الصورة في قمة قائمة المزايا عند التسوق لشراء تلفزيون جديد. ويمكن للوحات تقنية إنشاء ألوان نابضة بالحياة وتفاصيل واضحة تبث حياة جديدة في الوسائط الكلاسيكية وتعرض المهارة الفنية المستخدمة لإنشاء أفلام وعروض جديدة. حتى لو لم تكن من هواة الأفلام .

لا يزال بإمكانك الحصول على الكثير من القيمة من تلفزيون OLED لأن لديهم عمر أطول من النماذج الأخرى .

لماذا تلفزيون OLED   غالي جدا؟

التكنولوجيا وراء أجهزة التلفزيون OLED   لا تزال جديدة نوعا ما، وأكثر تعقيدا بكثير مما قد تجده في لوحة الصمام الثنائي. وهذا من شأنه أن يجعل الإنتاج أكثر تكلفة، وهذا يعني أن تكاليف التصنيع الأعلى تنتقل إلى المستهلكين بأسعار التجزئة المرتفعة. 

ومن حسن الحظ أن شركات مثل LG وSony  بدأت في إيجاد سبل أكثر تبسيطاً وفعالية من حيث التكلفة لإنتاج ألواح OLED، الأمر الذي يجعلها بأسعار معقولة بعض الشيء عن ذي قبل ؛ )، رغم أنها لا تزال أغلى بكثير من نظيراتها .

google-playkhamsatmostaqltradent