كيف تربح من تطبيق quora؟

كيفيّة الربح من الإنترنت

تنوّعت طرق الربح من الانترنت، وأصبح بإمكانك كسب الدولارات من هذه الشبكة العالميّة بكلّ سلاسة وسهولة، حيث تمّ تأسيس العديد من مواقع الربح من الانترنت الصادقة التي تسمح لك بتحقيق المال منه بسهولة.


فإذا كنت تريد كسب المال عن طريق الانترنت عن طريق مواقع الربح من النت المضمونة، فأنت في المكان الصّحيح تماماً، لأنّنا وفّرنا لك عزيزي القارئ في هذا المقال الرّائع أفضل طريقة لربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا.


بحيث يمكنك الربح من النت وأنت في منزلك أو في مقرّ عملك دون أنْ تلتزم بمواعيد محدّدة للعمل فيها، ربّما قد تتساءل عزيزي القارئ: هل هذا ممكن؟!


الجواب؛ نعم! لم لا!! فطريقة الربح من الانترنت أصبحت سهلة يسيرة، ولا تحتاج لسنوات خبرة أو تجارب عمل سابقة للعمل في منصات التجارة الإلكترونيّة على شبكة الإنترنت والرّبح منها.


على العموم! إن كنت تبحث عن طرق الربح من الانترنت مجانا 2020، فعليك عندئذٍ بقراءة هذا المقال الذي هو بعنوان؛ "كيف تربح من تطبيق quora؟"


حيث أنّ من الجدير بالذّكر! أنّ منصّة كوارا هي من أفضل مواقع الربح من الانترنت، والتي تتيح للكثير من مستخدمي مواقع الويب بتحقيق الدولارات منها بكلّ سهولة.


لن نطيع عليك بالمقدّمة وسندخل للبحث عن طرق كسب المال من موقع quora، حتّى يسهل عليك إنشاء مشروعك التجاريّ على هذه المنصّة وتحقيق المال منه.


كيف تربح من تطبيق quora؟



نبذة عن موقع quora

منصّة كورا عبارة عن؛ منصّة كبيرة على شبكة الإنترنت وتضمّ قاعدة جماهيريّة ضخمة، ونلاحظ أنّ هذه المنصّة مختصّة لطرح الأسئلة حول مختلف المواضيع والإجابة عليها، بحيث يكون باستطاعة أيّ مستخدم من طرح سؤاله وسيحصل على الفور مجموعة كبيرة من الأجوبة في وقت قصير.


وما تجدر الإشارة إليه! أنّ منصة quora سهلت على الكثير من المستخدمين "الحصول على أفضل الإجابات حول الأسئلة التي يطرحونها".


ومن سياق ما ذكر! نستنتج أنّ منصّة كورا عبارة عن؛ منصّة إلكترونيّة على الشبكة العنكبوتيّة الانترنت، متخصّصة لطرح الأسئلة والإجابة عليها، والتعديل على هذه الأسئلة تنظيمها.


ونلاحظ أنّ هذه المنصّة الإلكترونيّة تحتوي على الكثير من اللغات المختلفة مثل؛ "اللغة العبريّة، واللغة العربيّة، واللغة الإنجليزيّة وغير ذلك".


ولزيادة جانب الثقافة لديك عزيزي القارئ؛ نزيدك معلومة أنّ شركة quora واقعة في مدينة كاليفورنيا في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.


بحيث تم تأسيس Quora من قبل موظفين سابقين في شركة الفيسبوك، وهما؛  Adam D'Anglo و Charlie Schaefer، في يناير 2010، استقال D'Angelo من منصبه في Facebook لبدء Quora. 


وقال D'Anglo إنه و Cheever كانا مصدر إلهام لإنشاء Quora لأنهم شعروا أنه في حين أن هناك العديد من مواقع الأسئلة والأجوبة على الإنترنت، فإن جودتها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية. 


وقد نما عدد مستخدمي Quora بسرعة في ديسمبر 2010، وزاد عدد جماهير هذه المنصّة كسرعة البرق، ونلاحظ أنّ فكرة إنشاء هذه المنصّة الإلكترونيّة قائمة على المعرفة والخبرة وبعضاً من الآراء البشريّة، بحيث كان هدف هذه المنصّة الربحيّة إلى مشاركة المعارف والخبرات المتاحة في العالم أجمع عن طريق مشاركة الناس هذه "القاعدة المعرفيّة".


بعد ما تعرّفت على نبذة عن برنامج كورا، ننتقل الآن إلى معرفة الطريقة السّليمة لإنشاء حساب على هذه المنصّة المربحة.


كيف تنشئ حساب على منصّة quora؟

إنّ إنشاء حساب على منصّة كوارا جدّا سهل، ولا يتطلّب منك سوى تطبيق هذه الخطوات خطوة بخطوة؛ حتّى تصل إلى النتيجة الصحيحة.


  1. قم بالبحث في قوقل على منصة quora.
  2. سجّل في المنصّة عن طريق حساب قوقل أو حساب الفيسبوك أو حتّى حساب البريد الإلكترونيّ الخاصّ بك.
  3. سجّل دخولك في المنصّة.
  4. خصّص بروفايلك بإضافة صورة للملف الشخصيّ الخاص بك، وأضف باقي المعلومات الشخصيّة، حتّى يكتمل عندك جميع الخطوات، ويكون ملفّك جاهزاً.

حسناً بعدما قمت بإنشاء حسابك على كورا، يتوجّب عليك الأن من معرفة الطريقة السليمة للربح من منصة quora، والتي سنقدّمها لك في الفقرة التالية.


كيفيّة الربح من منصّة quora

هنالك العديد من طرق الربح من منصة كورا، والتي يمكنك الاعتماد على أحدها في تحقيق الربح منه، وهذه الطرق عبارة عن؛


الربح من برنامج شركاء quora

ستحصل على نسبة من الأرباح عند قيامك بالاشتراك في هذا البرنامج المربح، بحيث أنّ كل ما يتوجّب عليك فعله هو؛ الاشتراك في هذا البرنامج، والبدء بالإجابة على مجموعة من الأسئلة المختلفة، والحصول على أكبر قدر من المشاهدات التي بدورها ستساعدك حتماً في تحقيق الرّبح من البرنامج بكلّ سهولة.


الربح من نشر روابط الافلييت

واحدة من أفضل طرق كسب المال من موقع كورا هي؛ نشر روابط الأفلييت "التسويق بالعمولة"، بحيث يمكنك أنْ تنشر رابط خدمة أو منتج من منصات التسويق بالعمولة مثل؛ منصة أمازون، التي تعدّ أشهر منصّات التسويق بالعمولة، كلّ ما عليك فعله هو؛ أن تقوم بنشر رابط الافلييت في المنصة للعملاء المستهدفين.


الربح من الزيارات

إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني أو قناة على يوتيوب، وتريد الحصول على أكبر عدد من الزّيارات، فإنّ منصّة كورا هي؛ وجهتك المثلى لتحقيق أكبر قدر من الزيارات في وقتٍ قصير، بحيث كما أشرنا مسبقاً؛ أنّ القاعدة الجماهيريّة لهذه المنصّة تعدّ ضخمة من نوعها.


فكلّ ما عليك فعله هو؛ أن تقوم بنشر رابط مدوّنتك أو قناتك على هذه المنصّة؛ لأجل الحصول على الزيارات، ومن المؤكّد أنّك تعلم جيّداً! أنّه كلّما زاد عدد الزيارات كلّما زاد عدد الإعلانات الخاصّة بجوجل الأدسنس في الموقع الإلكتروني خاصّتك، ممّا تزيد فرصة حصول على الأرباح الجيّدة.


الربح من بيع الخدمات أو المنتجات

يمكنك كسب المال عن طريق بيع منتجاتك سواء أكانت منتجاتك؛ كتب رقميّة أو كورسات تدريبيّة أو أيّ شيء تراه مناسباً، وسوق العمل بحاجة ماسّة إليه، قم بعرضها فوراً على منصة كورا، وانظر كيف يطلبك العملاء هذه المنتجات بأسعار معقولة ستكون مناسبة لك.


هذا بالإضافة إلى العديد من طرق كسب المال من منصّة كورا، والتي ساعدت جميع مستخدمي هذه المنصّة بتحقيق الربح منها بكلّ سلاسة وسهولة.


كانت هذه أبرز المعلومات حول برنامج quora وكيفيّة الرّبح منه، وفي حال رغبتك بمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه المنصّة الربحيّة وكيفيّة تحقيق الربح منه، قم إذاً بالنّقر عليه الفيديو أدناه:



وهكذا وصلنا لنهاية مقالنا لهذا الذي الذي كان عن منصّة كورا، نتمنّى عزيزي القارئ في أن يكون المقال قد نال إعجابك.

تابعنا على Google News

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال