التفريغ الصوتي ما هو؟ وكيف يمكن الرّبح منه؟ audio transcription

أفضل فرص عمل اون لاين

هل تريد عمل اون لاين من المنزل؟ هل رأيت أحداً يعمل عمل من المنزل اون لاين ويحقّق دخلاً كبيراً؟! هل تحلم بربح المال من المنزل؟! هل أرهقتك الدّيون المتراكمة ولم تجد حلاًّ بديلاً سوى البحث عن فرص عمل اون لاين؟


حسناً عزيزي القارئ؛ يعدّ عمل اون لاين من البيت هو الحل الأمثل للعديد من المشكلات الاقتصاديّة، حيث أنّ الكثير من روّاد الأعمال والمستثمرين والشركات الكبرى والدّول قدْ حقّقوا أرباحاً طائلة من العمل اون لاين من المنزل 2020.


بحيث أُنشئت الكثير من مواقع للعمل اون لاين مضمونة 100%، تمكّن من خلالها المستخدمين من تحقيق المال الوفير في وقت قياسيّ، فإذا كنت تبحث عن كيفية العمل اون لاين.


فنحن هنا لتقديم افضل شغل اون لاين، بحيث ستتمكّن من تحقيق آلاف الدّولارات من هذا شغل اون لاين، ربّما تتساءل عزيزي القارئ: ما هذا العمل أون لاين؟ وكيف يمكن الرّبح منه؟ نقول: "التفريغ الصوتي".


فكما هو معروف أنّ مجال التفريغ الصوتي من أربح المجالات على شبكة الإنترنت، ويمكن كسب الأرباح الطّائلة من هذا المجال، وفي هذا المقال سوف نقدّم لك عزيزي القارئ أفضل المعلومات من المصادر الموثوقة حول؛ "التفريغ الصوتي ما هو؟ وكيف يمكن الربح منه؟


التفريغ الصوتي ما هو؟ وكيف يمكن الرّبح منه؟


ما هو التّفريغ الصوتي؟

"هي عمليّة تحويل النصوص المسموعة إلى نصوص مكتوبة على صفحة وورد، بحيث يتمّ كتابة كلّ كلمة مسموعة بالضّبط دون نقصان أو زيادة، مع الحرص بتنسيق النص من خلال وضع علامات الترقيم وغيرها".


ونلاحظ أنّ التفريغ الصوتي يُستعمل لغرض المجلدات أو الكتب أو المحاضرات أو حتّى نشر مواد علميّة على بعض صفحات المنصّات الإلكترونيّة على شبكة الإنترنت".


والأمر المهم! أنّ هذا المجال الربحيّ يتطلّب الكثير من التّركيز والجهد العظيم، إذْ أنّه ولابدّ من توفير مكان حالٍ من الأصوات المزعجة والضّوضاء؛ يتمكّن من خلاله من سماع النصوص الصوتيّة ويفرّغها بكلّ سلاسة وسهولة.


والجانب الإيجابيّ من مجال التفريغ الصوتي أنّه؛ يمكنك اكتساب علوم ومعارف كثيرة من خلال النصوص المسموعة، بحيث تزيد هذه النصوص الرّصيد الثقافيّ الخاصّ بك.


أيضاً؛ يعد العمل في مجال التفريغ الصوتي مجّانيّاً، إذْ أنّه ليس من الضّروريّ توفير رأس مال للعمل في هذا المجال، يكفي أنْ يكون لديك القدرة على كتابة النصوص المسموعة بلغة سليمة خالية من الأخطاء النحوية والإملائيّة، مع تقديم المهمّة لصاحبها في الوقت الذي حدّده دون تأخير.


مواقع الربح من التفريغ الصوتي 

هنالك الكثير من المواقع الإلكترونيّة على شبكة الإنترنت، التي يمكن لمفرّغ الصّوت الاعتماد عليها في تحقيق الرّبح من الإنترنت، وفي هذه الفقرة سوف نقدّم لك عزيزي القارئ أبرز مواقع الرّبح من التفريغ الصوتي:


  • موقع "جي إم آر ترانزكريبشن \ GMR Transcription"

موقع GMR Transcription من أشهر المواقع الربحيّة على شبكة الإنترنت، بحيث يمكن للمستخدم أنْ يحصل على ربح يقدّر بـ 1000 دولارٍ أمريكيّ في الشّهر وقد تصل الأرباح أيضاً إلى 3000 في الشّهر الواحد، وهذا يعتمد على مدى مهارة ومؤهّلات المفرّغ الصّوتي ومدى سهولة وصعوبة الملف الصوتي المعطى للمفرّغ.



  • موقع "كاستينغ ووردز \  CastingWords"

يوجد الكثير من الفرص المتكافئة في موقع  CastingWords فهي من أفضل مواقع ربح المال من مجال التفريغ الصوتي، وعند رغبة المستخدم بالتّسجيل في هذا الموقع نلاحظ أنّ الموقع يتطلّب من المستخدم مجموعة من المعلومات الشّخصيّة كـ "الرّابط الشخصي على برنامج الفيس بوك، والبريد الإلكتروني في حال القبول".


إضافةً إلى أنّ هذه المنصّة الربحيّة تتميّز بالسّلاسة وسهولة الاستخدام، علاوةً إلى منح المنصّة درجة تقييم عن كلّ مهمّة يتمّ تنفيذها بحيث أنّه كلّما تمكّن المستخدم من الحصول على درجات أعلى كلّما كانت فرصة حصوله على الوظائف أكبر.


  • موقع " كويك تك \ QuickTate "

تعدّ شركة QuickTate واحدة من أفضل وأشهر شركات التفريغ الصوتي، بحيث أنّ لها تعامل أساسي مع المستهلكين العمالقة ك، "كوكا كولا، فورد ، ويلز فارجو"، ومن الجدير بالذّكر! أنّه بإمكان المستخدم الحصول على الكثير من الوظائف الخاصّة بالتدقيق اللّغوي والنّسخ الصوتي الخاصّة بالمكالمات.


هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونيّة الربحيّة التي يمكنك كسب آلاف الدّولارات منها من مجال التّفريغ الصوتي، بحيث تعدّ العمل على هذه المنصّات غاية في السهولة، ولا يتطلّب منك رأس مال للاشتراك فيها وكسب الأرباح منها.



ما هي مزايا العمل في مجال التّفريغ الصوتي؟

يقال أنّ مجال التّفريغ الصوتي من أفضل مجالات الرّبح من الإنترنت للمستقلّين؛ ذلك لأنّ هذا المجال لا يشترط على المستقلّ سوى المكوث في مكان هادئ خالٍ من الأصوات المزعجة والضّوضاء؛ لأجل الاستماع إلى الملفّات الصّوتيّة ومن ثمّ تحويلها إلى نصوص مكتوبة.


على العموم! في هذه الفقرة سوف تتمكّن عزيزي القارئ من التعرّف على أبرز مزايا العمل في هذا المجال الربحيّ؛

  • إمكانيّة العمل من أيّ مكان شرط أنْ يعمّ الهدوء المكان.
  • وجود الكثير من المواقع الربحيّة التي تعمل في مجال التّفريغ الصوتي.
  • توفير الوقت والجهد.

 

ولكي تعمل في مجال التّفريغ الصّوتي كفردٍ مستقلّ، فإنّه ولابدّ من توفير جهاز حاسوب آلي وشبكة إنترنت قويّة بالإضافة إلى سمّاعات أذن؛ للاستماع إلى الأصوات بوضوح.

 

و للإشارة إلى أمرٍ هامّ! أنّه في حال الرّغبة بربح المزيد من الأموال من مجال التفريغ الصوتي، نرى أنّه ومن الضّروريّ إتقان اللّغة الإنجليزيّة؛ لأنّ أكثر وظائف التفريغ الصوتي تكون باللّغة الإنجليزيّة، لكن هذا لا يعني بتاتاً أنّه ليس هنالك وظائف باللّغة العربيّة.


قدّمنا لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات حول مجال التفريغ الصوتي، بحيث تمّ أخْذ هذه المعلومات من أوثق المصادر على الشبكة العنكبوتية وفي حال إن أردت معرفة المزيد من المعلومات؛ انقر حينها على الفيديو أدناه:



ومع وصولنا لآخر المقال الذي كان حول "كيفيّة الربح من مجال التفريغ الصوتي"، نتمنّى عزيزي القارئ في أنْ يكون المقال قد نال إعجابك.

تابعنا على Google News

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال